منتديات اسرة الابطال

المنتدي الرسمي لأسرة الابطال
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أخر المستجدات فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
romyo
مشروع بطل
مشروع بطل
avatar

عدد الرسائل : 140
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: أخر المستجدات فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم   الجمعة سبتمبر 12, 2008 1:55 am

كشفت مصادر مطلعة عن تفاصيل جديدة في قضية قتل المطربة اللبنانية سوزان تميم.

واكدت المصادر ان محسن السكري المتهم الاول في القضية اعترف ان هشام طلعت مصطفي اشترط عليه ذبح الضحية، وفصل رأسها عن جسدها، وتسليمه الرأس مقابل حصوله علي باقي المبلغ المتفق عليه.

وأضافت المصادر لصحيفة المصري اليوم أن السكري ذكر في التحقيقات أن هشام طلعت مصطفي كان يكره سوزان بشدة، وأراد الانتقام منها بأبشع صورة، لذلك طلب منه قطع رأسها والعودة به إلي مصر، علي أن يساعده في الخروج به من مطار القاهرة.

ورجحت أن يكون السكري فشل في فصل رأس القتيلة، لأن ذلك كان يستدعي استخدام آلة أقوي وأكثر حدة من السكين التي اعتمد عليها في جريمته.

كان تقرير الطب الشرعي كشف عن وجود كسر في بنصر اليد اليمني للقتيلة، ما يعني أنها قاومت قاتلها، إضافة إلي وجود 8 طعنات نافذة بالرقبة والصدر، مشيرة إلي أن مقاومة سوزان أدت إلي إصابة القاتل بجرح بسيط.

كما ذكر التقرير أن الملابس التي عثر عليها أسفل العمارة التي كانت سوزان تميم تقيم بها، كانت بها بقعتا دماء، أثبتت فحوص البصمة الوراثية أن إحداهما للقتيلة والثانية للسكري.

وفي سياق متصل، قالت مصادر، قريبة من أسرة هشام طلعت مصطفي وفريق الدفاع عنه، إن النية تتجه إلي دفع دية لوالد سوزان تميم قيمتها 20 مليون دولار، مقابل التنازل عن حقه، وأن ذلك سيتم بناءً علي تعليمات من هشام.

وقال مصدر قضائي إنه في حالة الاتفاق علي دفع الدية وتنازل الولي - والد سوزان - عن حق الدم، يمكن أن تصل عقوبة هشام إلي الحبس 3 سنوات.

وكان اثنان من هيئة الدفاع عن هشام طلعت مصطفي المتهم الثاني في القضية قد قاما بزيارته الاربعاء في محبسه بسجن طره لنحو ساعة.

وقالت صحيفة الجمهورية ان هشام أكد لمحامييه الدكتور شوقي السيد والمستشار حافظ فرهود خلال الزيارة ثقته في براءة ساحته من كافة الاتهامات التي وجهت إليه.

وقال لهما "إنني واثق من براءتي".

من ناحية أخري قام عصام الطباخ محامي عادل معتوق زوج المطربة المجني عليها سوزان تميم بالتنحي عن الوكالة القانونية الاربعاء وهو المحامي الوحيد لمعتوق منذ عام 2003 وحتي الآن وقام خلال هذه الفترة برفع جميع الدعاوي القانونية ضد سوزان تميم وحصلت جميعها علي أحكام لصالح موكله.

جاء تنحي الطباخ عن الوكالة بعد أن رفض دعوة عادل معتوق للسفر إلي بيروت يوم الأحد القادم للاتفاق علي مثوله كمدع مدني ضد رجل الأعمال هشام طلعت مصطفي ومحسن السكري.

وقال إن تنحيه يعود إلي قناعته الشديدة ببراءة هشام طلعت ومحسن السكري.. ووصفها بأنها جريمة منظمة استخدم فيها الجاني الحقيقي الطرفين وأن هذه القضية مصطنعة ولا تمت لما حدث بأي صلة.

ثروة سوزان 250 مليون جنيه

وكشف كمال يونس محامي سوزان تميم أنها تمكنت خلال 4 سنوات فقط من تحقيق ثروة بلغت 250 مليون جنيه.

وقال انه في عام 2004 جاءت سوزان لمصر هاربة من لبنان ووقتها لم يكن معها 15 جنيها ولكنها خلال 4 سنوات حققت ثروة قدرها 250 مليون جنيه مشيرا الي أن صراعًا شديدا شب مؤخرا بين والد سوزان ووالدتها بسبب تقسيم الثروة التي تركتها .

وكشفت مصادر لصحيفة الوفد عن معلومات مثيرة قالت المصادر إن هشام طلعت مصطفي كان يغدق علي سوزان تميم بالهدايا الثمينة.

وقالت المصادر إن هشام أهدي لسوزان فيلا في مدينتي يقدر ثمنها بحوالي 6 ملايين جنيه كما أهدي لها حزامًا مرصعًا بالألماظ ثمنه 165 ألف دولار.

وأكدت المصادر أن هشام كاد يتزوج من سوزان منذ حوالي عام وقالت المصادر: سعي هشام بكل السبل لإقناع والدته بالموافقة علي زواجه من سوزان ومن أجل هذا أرسل سوزان مع أمه واخوانه لأداء العمرة علي أمل أن يؤدي هذا الأمر الي التقريب ما بين والدته وسوزان.

وأضافت المصادر: عندما عادت والدة هشام من أداء العمرة وسألها عن رأيها في زواجه من سوزان تميم ردت عليه قائلة "بلاش يا ابني أنا قلبي مقبوض من الحكاية دي".

وقالت المصادر إن جهات التحقيق في دبي بعد معاينتها لجثة سوزان تميم رجحت أن يكون القاتل كان تحت تأثير مخدر أثناء ارتكابه للجريمة فكل الطعنات لم تكن غائرة وهو ما يدل علي أن يد القاتل كانت مرتعشة ولم تكن في قوتها.

وكشفت المصادر أن محسن السكري دفع رشوة قدرها 200 ألف دولار للقائمين علي أمن العقار الذي كانت تقيم فيه سوزان تميم مقابل أن يوهموها بان محسن السكري يحمل لها هدية من إحدي الشركات وبالتالي تفتح له باب شقتها.


وأكدت المصادر أن محسن السكري أجبر علي تقديم استقالته بعد وقوع حادثة سرقة ألماظ من أحد الفنادق ووقتها كان محسن مسئولا عن السياحة والفنادق بجهاز أمن الدولة.

وقالت المصادر: لم يكن محسن مدخنا حيث لم يشرب سجائر قط ولكن المفاجأة أن الشرطة عثرت داخل شقته علي برطمان ملئ بالكوكايين يقدر ثمنه بـ 500 ألف دولار.

النائب العام المصرى يشكر دبى

وفي سياق متصل ذكرت وكالة أنباء الامارات أن المستشار عصام الحميدان النائب العام لإمارة دبي تلقى رسالة شكر من النائب العام المستشار عبد المجيد محمود على ما قدمته النيابة العامة بدبي من تعاون في تحقيقات قضية مصرع الفنانة سوزان تميم .

وصرح المستشار عصام الحميدان بأن نيابة دبي تلقت رد النيابة العامة بمصر على طلب نيابة دبي محاكمة المتهمين.

وقال " إن القبض على المتهمين ومحاكمتهم في مصر جاء إستنادا إلى نص المادة 41 من إتفاقية التعاون القانوني والقضائي التي ترتبط بها دولة الإمارات العربية المتحدة مع مصر، والمصادق عليها بالمرسوم الاتحادي رقم 83 لسنة 2000 عن الجرائم التى يتم إرتكابها خارج أى الدولتين، والتي لا تجيز تسليم كل دولة مواطنها إلى الدولة الأخرى لمحاكمته، لتعارض ذلك مع دستور دولة الإمارات والدستور المصرى.

وأوضح أن الإتفاقية نصت على تعهد الدولة التي إمتنعت عن تسليم مواطنها بمحاكمته إذا طلبت الدولة الأخرى ذلك، وبناء على هذا تقدمنا بطلب عبر القنوات الدبلوماسية إلى السلطات القضائية المصرية، لمحاكمة كل من تورط في هذه الجريمة وقدمنا إلى النيابة العامة المصرية كل أوجه التعاون ونفذنا المساعدات القضائية التي طلبت من مصر في زمن قياسي حتى إنتهت التحقيقات بعد أن قام وفد قضائي من نيابة دبي بالتوجه إلى القاهرة في إطار التعاون القضائي بين البلدين الشقيقين.

وأضاف أن الوفد القضائي قام بشرح جوانب التحقيقات وتسليم الأوراق الخاصة بالقضية التي تمت بدبي، وقد إستقبلهم النائب العام المصري وقدم الشكر لهم على سرعة الاستجابة لتنفيذ بنود المساعدة المطلوبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
yoyo
مشروع بطل
مشروع بطل
avatar

عدد الرسائل : 88
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخر المستجدات فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم   السبت سبتمبر 13, 2008 1:29 am

بس اية البشاعة دى ربنا يرحمها ويرحمنا ميرسى يا روميو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
theprisoner_dream
بطل صغير
بطل صغير


عدد الرسائل : 289
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 09/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخر المستجدات فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم   السبت سبتمبر 13, 2008 11:15 am


شكرا على الأخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
romyo
مشروع بطل
مشروع بطل
avatar

عدد الرسائل : 140
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 08/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: أخر المستجدات فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم   السبت سبتمبر 13, 2008 8:45 pm

لا عادى يا حبى ولا يهمك المهم يكون الموضوع كافى عشان خد اكتر من حجمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أخر المستجدات فى قضية مقتل المطربة سوزان تميم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات اسرة الابطال :: الصفحة الرئيسية :: المنتديات العامة :: المنتدي السياسي-
انتقل الى: